شركة الهوارى للمقاولات والديكور للتواصل 01012777444. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 3 ديسمبر 2017

حجر هاشمي, واجهات حجر هاشمي 01012777444

حجر هاشمي, واجهات حجر هاشمي :

الحجر الهاشمي يستخدم فى تشطيب واجهات منازل حجر باحدث التصميمات والديكورات الحديثة 
ويدخل فى اكتر الاعمال مثل ديكورات المداخل و المنازل والعمارات والشقق وويتم تصنيع الحليات و الكرانيش التى تزين الأبواب والشبابيك والبلكونات من الخارج لحسن المظهر والجمال والاناقة لاصحاب الزوق الراقى.

 إشكال الحجر الهاشمي واستخدامة :

 يستخدم في تزيين الواجهات المنزليه يضيف إلى المنزل الجاذبية الرائعة التى تبهر من ينظر إليها فهو نوع خاص من الجمال الذي يشير إلى الحضارات القديم ؛ وقد ازدادت شهر حجر الهاشمي في تصميم المنازل بين الكثير من البلدان في مختلف أنحاء العالم هناك بعض المصممين الذين يستخدمون الحجر العشوائي أيضاً في عمل حوائط الديكورات المنزلية وهذا يزيد من جمالها وتألقها.
أما الأشكال المنتظم للحجر فهى تدخل في عمل الديكورات المنزلية الداخلية وأيضاً بعض أعمال الحجر النهائية من بينها تجليط الواجهات المنزلية والفلل وأعمال اللابدسكيب وهى من عمليات البناء الأساسية ؛ لكن مقاس الحجر المنظم يكون حسب رغبة العميل
تختلف أسعار الشكل العشوائي عن الشكل المنتظم للحجر الهاشمي وهذا حسب المقاسات المختلفة للحجر والمساحة المطلوب تزيينها .


صور حجر هاشمي, صور واجهات حجر هاشمي

انواع الحجر الهاشمي :

هناك العديد من أنواع الحجر الهاشمي منها حجر هاشمي, حجر هاشمي هيصم, حجر هاشمي كريمي, حجر هاشمي راس, حجر هاشمي 80, حجر هاشمي وش جبل, حجر هاشمي سانت كاترين وهناك أيضاً .


صور حجر هاشمي, صور واجهات حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمى

 يتوفر الحجر الهاشمي فى مصر لتشطيب واجهات حجر بالمقاسات المختلفة ؛ فتصميم الوجهات المنزلية والأعمال الديكورية بحجر هاشمي هيصم يتوقف على مساحة المكان وأيضاً على رغبات العميل ؛ لكن نستطيع أن نوفر لكم المقاسات المناسباة مع كافة أنواع واشكال الحجر الهاشمي واكثر مقاسات استخدما هيى 25*50 او 30*60 او 20*40 ويوجد مقاسات مخصصة للعميل على حسب رغبتة.


صور حجر هاشمي, صور واجهات حجر هاشمي

ألوان الحجر الهاشمي :

تتعدد ألوان الحجر الهاشمي فى مصر على الأمور المثيرة للإنتباه فكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي له سلسلة كبيرة من الألوان الرائعة التى تبهر العملاء ؛ ومن أشهر ألوان الحجر الهاشمي هيصم هو الحجر الهاشمي الهيصم لونه بيج غامق والحجر الهاشمي الكريمي او ال80 لونه بيج فاتح  وغيرها الكثير من الألوان التى تتناسب مع ذوق العملاء .
يفضل إختيار الألوان التى تتناسب مع واجهات فلل حجر وهذا للحصول على تصميم رائع يخلو من أى مشكلة ؛ الألوان هى التى تضيف إلى واجهة المنزل الجاذبية والجمال الرائع لذا يجب الإنتباه جيداً إلى ألوان .


صور حجر هاشمي, صور واجهات حجر هاشمي

اسعار الحجر الهاشمي :

اسعار وانواع الحجر الهاشمي فى مصر غير مستقره بسبب وقف جبال الحجر الهاشمي التي تقع بالقرب من العاصمه الاداريه اسعار حجر الهاشمي اليوم وهوا ما ادا الي جعل محارج وورش الحجر الهاشمي لتحويل مسارهم الي جبال الحجر الهاشمي القريبه من محافظة السويس وهيا جبال خامتها صلبه وهوا ما يؤدي الي صعوبة تقطيعها وهاذا ادا الي تهالك بعض المعدات اسعار حجر الهاشمي اليوم اصبح سوق الحجر غير متزن بسبب هاذهي الاحوال الغير مستقره حيث انا تتراوح اسعار خامات الحجر اليوم في اراضي المصانع يتراوح من 90 الي 100 جنيه للمتر الواحد ومع النقل والتركيب يتراوح سعر متر الحجر الهاشمي فى مصر  بين ال 170الي 180 داخل القاهره .





هناك تعليق واحد

  1. استقرار في اسعار الحجر الهاشمي في مصر معا بداية عام 2020 حيث اصبح اسعار الخامات تترواح بين 85 الى 100 جنية على ارضة اما اسعار التوريد والتركيب تتراوح بين 180 الى 200 جنية بالسقالات سكاي هوم للديكور افضل شركة توريد وتركيب في مصر

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ حجر هاشمى هيصم, حجر هيصم, واجهات حجر هاشمى هيصم 2017 ©